1.
مخرجات المنظمة الخدمية غير ملموسة :
فخدمة العملاء شئ مجرد لا يمكن تخزينه أو مشاهدته كالبنوك وشركات الهاتف والتأمين.
2.
القرب من العميل :
غالبا منظمات الخدمة
أقرب للعميل من المنظمات الصناعية وتقوم بخدمته حتي يرضي او يبحث عن غيرها .
3.
تقديم الخدمة حسب رغبة العميل :
فهو يشارك
بتحديد الكيفية لخدمته بعكس المنتج السلعي يتسم بدرجة عالية من النمطية .
4.
الاعتماد على تقنية كثيفة العمالة :
المنظمة الخدمية تكثف العمالة لضرورة التفاعل المباشر مع العميل والمنظمة الصناعية
تكثف رأس المال لتزيد درجة الآلية.
0 التعليقات:
Enregistrer un commentaire