هل
فكرت يوما حول كيفية وضع استراتيجية ناجحة الأعمال في أبسط العبارات
الممكنة؟ قد يقولون انه هو تقديم الجودة وموثوق بها المنتج أو الخدمة بسعر
عادل، ومعالجة العملاء بشكل جيد في جميع مراحل العملية.
يبدو بسيطا للغاية؟ حسنا، وفقا لكتيب التسويق أبل الأولى، "البساطة هي التطور في نهاية المطاف."
تسعى
العديد من الشركات الناجحة لالبساطة في الطريقة التي تتعامل. في
نوردستروم هو أسطورة في هذا المجال. في "دليل الموظف" هو في الواقع صفحة
واحدة، مع جملتين: "استخدام أفضل حكم في جميع الحالات لن يكون هناك قواعد
إضافية".
وتبسيط
الأجهزة الآس أساسا صورتها في كلمة واحدة فقط. شعارها، "المكان مفيدة"
تدور حول كلمة واحدة: مفيدة. ماذا اخترت كلمة للتعبير ما هو عملك
عنه؟ التفكير في الصورة التي تريد المشروع للعملاء - أنه قد يكون، واثق
موثوق بها وسهلة، فهم - كل ما تريد أن يكون.
بينما بساطة هو مكان انطلاق جيدة،
بمجرد أن وضعت شعار خدمة العملاء أو شعار، وأشياء لا تحصل على أكثر قليلا
المعنية.لتطبيق مفهوم التوظيف السليم يأخذ وتدريب الموظفين، وتعزيز مستمر
وتطوير ثقافة تركز على العملاء.
ننظر
إلى أبعد الحساء ليونارد وهما بسيطة قواعد خدمة العملاء وسوف تجد جهاز
منظم. يتم جمع تعليقات العملاء في مربع الاقتراح، واقتراحات - يتم كتابتها
بنسبة 10 من صباح اليوم التالي، ومديري متجر مراجعتها والعمل على كل واحد -
حوالي 100 كل يوم. أيضا، كل شهر، ودعوة العملاء للمشاركة في مجموعة
التركيز للموظفين.
فأين تكمن بساطة لا؟ هو
في توضح، في الشروط الأساسية، والهدف خدمة العملاء من عملك. سواء كانت
كلمة واحدة أو شعار واضح، وأنه يعطي اتجاه لجهودكم لخدمة العملاء عندما كنت
تعرف ما الذي تحاول تحقيقه. فإن مكافأة نهاية المطاف وضع خطة لتقديم أفضل
تجربة ممكنة يكون هناك عدد متزايد من العملاء على حد سواء ولاء والجديدة.
0 التعليقات:
Enregistrer un commentaire